تحميل برنامج تسريع جهاز الكمبيوتر Wise Care 365 PRO 2






سواء كنا مستخدمين مبتدئين أو ذوي خبرة فإننا جميعا نحتاج دائما إلى ما يساعدنا على تحسين أداء جهازنا سواء كان هذا عن طريق تحديث الهارد وير، أو عن طريق تنزيل برامج تساعدنا على ذلك. وحديثنا اليوم سيتطرق إلى أحدى البرامج التي ساعدنا على تحسن أداء جهازنا وهذا البرنامج هو برنامج تسريع جهاز الكمبيوتر Wise Care 365 PRO 2.

التعريف بالبرنامج

هو برنامج تم تصميمه ليمكنك من إزالة الملفات والبرامج الغير مرغوب بها من جهازك، وتحسين أداء جهازك.

واجهة البرنامج

يتميز البرنامج بواجهة بسيطة يستطيع أي مستخدم التعامل معها بسهولة شديدة أيا كان مستوى خبرته، ولهذا فإن هذا البرنامج مناسب للمستخدمين المبتدئين، والمحترفين على حد السواء.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. يقوم بفحص جهاز الحاسب الآلي، ويحدد لك الملفات عديمة الفائدة لتتمكن من إزالة الملفات الغير مرغوب فيها من بينها.
  2. يمكن المستخدمين من البحث بتعمق داخل ملفات النظام، وإزالة ما ليس له فائدة. ولكن تلك الخاصية يفضل أن لا تستخدم إلا من قبل المستخدمين ذوي الخبرة حتى لا يتم مسح الملفات الهامة عن طريق الخطأ.
  3. يتيح لك حذف البيانات بصورة دائمة، وبهذا لن يستطيع أي مستخدم استعادتها مرة أخرى، مما يحافظ على خصوصيتك. ولكن يتوجب الحذر أثناء استخدام تلك الخاصية حتى لا تحذف ملفات هامة، ولا تتمكن من استرجاعها.
  4. يمكنك من إزالة تاريخ تصفحك لمواقع الإنترنت المختلفة، وبهذا لا يستطيع أحد التوصل إلى ما كنت تتصفحه الأمر الذي يدعم الحفاظ على خصوصيتك.

وبالطبع ليست تلك فقط هي الملامح الرئيسية الخاصة ببرنامج تسريع جهاز الكمبيوتر Wise Care 365 PRO 2 فالطرق المختلفة التي يمكننا اللجوء إليها لتحسين أداء جهاز الحاسب الآلي الخاص بنا لا تنتهي، ولهذا لا نستطيع التحدث عنها جميعا. ولكننا نستطيع أن نراها بأنفسنا عندما نعمل باستخدام برنامج تحسين أداء الجهاز Wise Care 365 PRO 2.26.182.

طريقة التحميل

أحببنا أن نقدم لكم رابط على الصفحة الخاصة بتحميل البرنامج مباشرة ، فمن خلالها يمكن تحميل البرنامج بسهولة فقط اضغط على الزر تحميل Download

صفحة تحميل برنامج تسريع جهاز الكمبيوتر Wise Care 365 PRO 2
من موقع wisecleaner.com



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة