تحميل برنامج مراقبة الشبكة اللاسلكية” الوايرليس” Wireless Network Watcher






يحتاج مستخدمي الشبكات اللاسلكية بالعادة إلى حماية تلك الشبكات حتى لا يتم اختراقها، ويودون متابعتها باستمرار للتحكم بها عند حدوث أي اختراق، ليعلموا مصدر هذا الاختراق. ومن البرامج التي تمكن المستخدمين من مراقبة الشبكة الخاصة بهم برنامج مراقبة الشبكة اللاسلكية” الوايرليس” Wireless Network Watcher ، والذي سنتعرف عليه بشكل أكبر خلال السطور القادمة.

التعريف بالبرنامج

هو برنامج تم تصميمه ليمكن مستخدمي الشبكات اللاسلكية من متابعة مستخدمي الشبكة، ومعرفة كافة البيانات المتعلقة بأجهزتهم ليتمكنوا من منع استخدامهم للشبكة اللاسلكية الخاصة بهم.

بعض المعلومات التي يوفرها لك البرنامج

يوفر لك البرنامج العديد من البيانات المتعلقة بالأجهزة المتصلة بالشبكة اللاسلكية المتصلة بك، ومن تلك البيانات التي يوفرها لك عنوان الآي بي، أسم الجهاز، نوع الجهاز، بالإضافة إلى عدد كبير من المعلومات المتعلقة بالأجهزة المتصلة باستخدام الشبكة اللاسلكية الخاصة بك.

واجهة البرنامج

تعد واجهة برنامج مراقبة الشبكة اللاسلكية” الوايرليس”  من أهم الأمور التي جعلت التعامل معه من أسهل الأمور، حيث تعرض لنا كافة البيانات المتعلقة بالأجهزة المتصلة عبر شبكة الوايرليس في شكل منظم، ومتميز.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. يظهر لك تنبيه عند اتصال أي جهاز جديد بالشبكة اللاسلكية الخاصة بك.
  2. يمكنك من تحديد الجهاز الذي تود أن يكون هو المتحكم بشبكة الوايرليس.
  3. يتيح لك حفظ قائمة المتصلين كملف من الملفات التالية HTML،  XML، CSV ، أو كملف نصي.
  4. لا يستهلك إلا قدر ضئيل من موارد الجهاز، كما يمكنه العمل مع كافة إصدارات الويندوز، الأمر الذي يساعده على العمل على أي جهاز دون وجود أي عوائق.

خلاصة القول أن برنامج مراقبة الشبكة اللاسلكية” الوايرليس” Wireless Network Watcher 1.60 الذي يأتي لنا في صورة مجانية تماما هو البرنامج الأمثل لكافة المستخدمين الذين يمتلكون شبكات لاسلكية، ويودون مراقبتها باستمرار.

معلومات التحميل Download Mirror
الناشر: Nir Sofer
حجم الملف: 287KB
نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز
الترخيص: Freeware
تحميل الآن Download Now
صفحة التحميل
Ads
التعليقات
  1. انور اليافعي:

    برنامج ولا اروع شكرا لكم

لن ننشر بريدك الاكتروني ، الحقول المطلوبة معلمة ب*

*

إعلان
لعبة الاختلافات بين الصورتين
Ads