تحميل برنامج سفاري متصفح الإنترنت Safari






يحتل متصفح سفاري، والمنتج من قبل شركة ابل مركزا متقدما بين أفضل خمس متصفحات في العالم، وأكثرهم شهرة حيث يحجز مقعده بجوار كل من الأوبرا، والإنترنت إكسبلورر، والفايرفوكس، والجوجل كروم، وذلك لما يتمتع به من مميزات متعددة جعلته يستحق التواجد بين أفضل خمسة عن جدارة، وفيما يلي سرد لبعض مميزات برنامج سفاري، والتي جعلته يحقق تلك المكانة المتقدمة.

بعض مميزات برنامج سفاري متصفح الإنترنت Safari

  1. يحتوي على واجهة تجمع ما بين النظام، والبساطة، والجمال.
  2. يتيح لك غلق النوافذ الإعلانية المزعجة، حيث سيكون كل ما عليك لفعل هذا هو تحديد خيار غلق النوافذ الإعلانية من قائمة الإعدادات.
  3. قائمة المفضلة بالبرنامج تحتوي على قائمة المواقع التي يتم حفظها من أجل قراءتها تحت اسم”Reading list”، كما تحتوي على المواقع التي يتم زيارتها بشكل كبير هذا بالإضافة إلى المواقع المختلفة التي يتم إضافتها إلى المفضلة.
  4. يتميز التصفح من خلال برنامج سفاري بالسرعة في الأداء مع عدم التأثر نتيجة تلك السرعة.
  5. يحتوي على خيارات متعددة لمزيد من الأمان، والحفاظ على الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت.
  6. يستطيع فتح المواقع المحفوظة بالمفضلة الخاصة بالإنترنت إكسبلورر.
  7. يدعم التصفح المبوب بمعنى أنه يمكنك من فتح أكثر من صفحة في نافذة واحدة حيث يقوم بفتح كل صفحة في علامة تبويب جديدة بنفس النافذة.

نكتفي بهذا القدر من المميزات الخاصة ببرنامج سفاري، وإن كنتم لم تجربوه بعد لن يكون عليكم سوى تجربته لتتأكدوا من كون هذا المتصفح يستحق مكانه بجدارة، ولكن وقبل أن أترككم يجب أن أنوه على أنه، ولأنه لا يوجد شيء كامل فهناك بعض العيوب التي يجب أن نجدها في كل البرامج وبالنسبة لبرنامج سفاري فإن العيب الذي وجد به، والذي لا يعتبر عيب بالمعنى المفهوم هو عدم قدرته على فتح الصفحات الموجودة بالمفضلة الخاصة بالفايرفوكس، والجوجل كروم مباشرة، بل يجب أولا تحويل تلك الملفات إلى مفضلة الإنترنت إكسبلورر حتى يستطيع فتحها.

طريقة التحميل

بالنسبة للتحميل سهل جدا ، سيحولك الرابط في الأسفل الى صفحة التحميل التي تحتوي على زر التحميل Download.

صفحة تحميل برنامج سفاري متصفح الإنترنت Safari
من موقع support.apple.com



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة