تحميل انترنت إكسبلورر Internet Explorer






لكل شيء أصل، ومهما تحدثنا عن المشتقات يبقى الأصل هو الأساس، وعندما تود التحدث عن أصل المتصفحات لن تجد أفضل من الانترنت إكسبلورر تتحدث عنه، والذي يعد أصل متصفحات الانترنت، والذي لا يمكن أن تقارنه بغيره فهو لم يكتفي بكونه  الأصل فقط، بل هو في تطوير دائم لنفسه الأمر الذي جعل سوق المتصفحات على أوجه، ونشر التطوير في العديد من المتصفحات والتي تحاول دائما أن تبقى معه على نفس السياق، واليوم نتحدث عن نسخة من نسخ برنامج الانترنت إكسبلورر، حيث سنتحدث عن برنامج انترنت إكسبلورر Internet Explorer .

واجهة البرنامج

تطورت واجهة ذلك البرنامج عن غيره من نسخ البرنامج السابقة تطورا كبيرا، حيث يلاحظ أن المساحة المخصصة لتصفح الانترنت أصبحت أكبر من سابقتها، كما أن الأدوات تم تجميعها في حيز صغير بشكل جمالي، وتم دمج شريط العنوان، وشريط البحث مع بعضهم البعض، وكذلك تم تجميع كافة القوائم المختلفة الموجودة بالنسخ السابقة داخل قائمة واحدة لتحصل بالنهاية على واجهة متميزة، ومناسبة كثيرا لاسم ذلك المتصفح.

بعض مميزات متصفح انترنت إكسبلورر Internet Explorer

  1. يدعم التصفح المبوب بمعنى أنه يتيح لك فتح أكثر من علامة تبويب في نافذة واحدة ليس ذلك فقط، بل أنه يمكنك من التبديل بين علامات التبويب تلك بسهولة كبيرة عن طريق السحب والإسقاط، وكذلك يمكنك من سحب إحدى علامات التبويب المفتوحة، وإسقاطها على سطح المكتب ليتم فتحها في نافذة منفردة.
  2. عند فتح علامة تبويب جديدة فإن البرنامج يعرض لك آخر المواقع التي تم زيارتها لتسهيل الوصول إليها إن كنت تود الانتقال إلى إحداها، حيث كل ما يلزمك هو الضغط على العلامة التي تحمل اسم الموقع لتنتقل إليه مباشرة دون الاضطرار إلى كتابة اسمه.
  3. يمكنك وضع علامات ثابتة لبعض المواقع بحيث تكون عندك بشريط المهام الخاص بالويندوز، وعندما تود الوصول إلى تلك المواقع ما عليك إلا الضغط عليها لتفتح مباشرة دون اضطرارك إلى فتح الانترنت إكسبلورر في كل مرة.

طريقة التحميل

عملية التحميل سهلة جدا ، فقط اضغط على رابط صفحة التحميل بالأسفل ومن ثم اضغط على الزر تحميل Download في تلك الصفحة.

صفحة تحميل انترنت إكسبلورر Internet Explorer
من موقع microsoft.com



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة