تحميل أحدث فلاش بلير Adobe Flash Player






يمتلك معظم مستخدمي الإنترنت نسخة من برنامج أدوب فلاش بلير، وقد يعلم بعضهم لما يتوجب عليهم تزويد أجهزتهم بذلك البرنامج، وتوجب تحديثه باستمرار، وقد لا يعرف البعض الآخر أي معلومة عن البرنامج، مثل ما هو ذلك البرنامج؟ ولما يجب تواجده على جهاز الحاسب الآلي؟ كل ما يعرفونه هو أنه يجب أن يتواجد بالجهاز فقط، ولهذا نقدم لكم السطور القادمة لعلها تكون دليلكم إلى برنامج الفلاش في نسخته الأحدث.

نبذة مختصرة عن البرنامج

يعد برنامج فلاش بلير من البرامج الواجب تواجدها على جهاز الحاسب الآلي، وذلك لأنه دون وجود هذا البرنامج لن يستطيع المستخدم فتح العديد من التطبيقات المختلفة، فإذا كنت تتصفح موقع ما مزود بمقاطع فيديو قد لا تستطيع تشغيل تلك المقاطع دون وجود الفلاش، وكذلك الأمر بالنسبة للألعاب الموجودة بالإنترنت، هذا بالإضافة إلى العديد من تطبيقات الإنترنت المختلفة التي لا تستطيع العمل دون وجوده.

تثبيت البرنامج

لن يجد أي مستخدم أيا كانت خبرته أي مشكلة في عملية التثبيت، وسيجد أن عملية التثبيت انتهت خلال دقائق معدودة.

العمل باستخدام البرنامج

لن يعمل المستخدم باستخدام البرنامج بشكل حرفي، بل أنه سيكون عليه ضبط المتصفحات الموجودة لديه لدمج الفلاش معها، وتشغيل تطبيقات الفلاش المختلفة- وإن كان هناك بعض المتصفحات التي يكون الفلاش مدمجا معها من الأساس مثل الجوجل كروم- وبالتالي ووفقا لما ذكرنا نجد أن البرنامج يعمل في الخلفية فقط، ونحن نشعر بآثاره فقط، ولن نعرف عن حق أهميته إلا إن قمنا بالاستغناء عنه وإلغاء تثبيته، حيث سنلاحظ عندها كم التطبيقات التي لن تعمل في تلك الحالة.

أخيرا وليس آخرا يجب مراعاة الحصول على أحدث فلاش بلير Adobe Flash Player لأنه إن لم تكن النسخة الموجودة لديك هي النسخة الأحدث، فإنك ستجد أن بعض التطبيقات التي تحتاج إلى الفلاش لا تعمل، ويطلب منك النسخة الأحدث حتى تعمل.

طريقة التحميل

اتبع الرابط بالأسفل وهو صفحة التحميل ليتم نقلك الى الصفحة التي تحتوي على زر التحميل Download.

ستظهر لك صفحة التحميل من موقع cnet.com تحتوي على الزر الموضح ، اضغط عليه وانتظر قليلا ....

تحميل البرنامج من موقع سي نت cnet.com



صفحة تحميل أحدث فلاش بلير Adobe Flash Player
من موقع download.cnet.com



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة