تحميل برنامج حجب الإعلانات Adguard Web Filter






نبذة مختصرة عن البرنامج

تم إنتاج برنامج حجب الإعلانات Adguard Web Filter بوجه خاص لمساعدة كافة المستخدمين في الاستمتاع بتجربة تصفح الإنترنت دون مواجهة أي مشاكل، ودون التعرض للإزعاج من قبل النوافذ الإعلانية المنبثقة، والإعلانات التي تبطئ التصفح بشكل ملحوظ.

بعض مميزات البرنامج

  1. تثبيت البرنامج: تبدأ مميزات البرنامج مع أولى خطوات تثبيت البرنامج، حيث يلاحظ المستخدم على الفور مدى سهولة تثبيت البرنامج، وعدم احتياجه للقيام بإعادة تشغيل جهاز الحاسب الآلي أو إلى أي خطوات إضافية ليعمل البرنامج، بل بمجرد الانتهاء من خطوات التثبيت البسيطة يستطيع البرنامج العمل على الفور.
  2. واجهة البرنامج: يتميز ذلك البرنامج بواجهة بسيطة ومنظمة، تشبه في الهيكل العام بعض البرامج المضادة للفيروسات، حيث يلاحظ وجود الأزرار الرئيسية بالجانب الأيسر للواجهة، وعند اختيار أي منها يتم عرض ما بداخلها بباقي الواجهة.
  3. المتصفحات المدعومة: من أهم مميزات ذلك البرنامج أنه لا يعمل على حجب الإعلانات من متصفح محدد، بل أنه يدعم مجموعة متنوعة من المتصفحات متضمنة بالطبع أشهر وأقوى المتصفحات، فنجده على سبيل المثال يدعم التعامل مع متصفح الجوجل كروم، والفايرفوكس، والإنترنت إكسبلورر، وأوبرا، وسفاري، وأفانت، وغيرهم الكثير من المتصفحات الأخرى.
  4. توفره بأكثر من لغة: حيث يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة الإنجليزية، اليابانية، والألمانية، والأسبانية، وغيرها الكثير.
  5. القدرة العالية على تجنب الإعلانات: حيث يعمل البرنامج على منع تشغيل الإعلانات الموجودة بصفحات الويب المختلفة بما فيها الإعانات التي تأتي على شكل فيديو، وكذلك يمنع البرنامج فتح النوافذ الإعلانية المنبثقة، وفي حال فشل البرنامج في إغلاق الإعلانات الخاصة بموقع ما، لن يحتاج المستخدم إلا إدخال رابط ذلك الموقع في المكان المخصص له في البرنامج، ومن ثم يتعامل معه البرنامج ويقضي على الإعلانات.

طريقة التحميل

لقد قمنا بتوفير رابط لصفحة التحميل ، يمكنك اتباع خطوات التحميل كما هو موضح في تلك الصفحة ليتم بدأ تحميل البرنامج.

صفحة تحميل برنامج حجب الإعلانات Adguard Web Filter
من موقع adguard.com



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة