تحميل برنامج تحويل المستندات Able2Extract 8.0






من فترة ليست ببعيدة كان الجميع يعانون عندما يريدون تحويل الملفات من صيغة إلى أخرى، وبخاصة عندما يتعلق الموضوع بملفات تحتوي على نصوص مكتوبة، وصور، ورسومات بيانية، وغيرها. ولحل كل تلك المشاكل بدأت برامج التحويل المختلفة في الظهور ولكن بالطبع كان بها العديد من العيوب الأمر الذي أدى إلى معانة الكثيرون إلى أن بدؤوا باستخدام برنامج تحويل المستندات Able2Extract  والذي يعد برنامج متميز في مجال تحويل الملفات بكل ما في الكلمة من معاني، فإن كنت تود التعرف على قدرات هذا البرنامج، والسبب في كونه مميزا عن غيره من البرامج المشابهة ما عليك إلا البقاء معنا خلال السطور القادمة.

التعريف بالبرنامج

هو برنامج تم تصميمه ليمكنك من عرض ملفات PDF، HTML، XPS، أوTXT وتحويلها إلى ملفات من النوع HTML، أو إلى ملفات وورد، أو إكسيل، أو أوتوكاد، أو حتى ملفات الصور بالصيغة BMP، PNG ، JPG ،  GIF ، وTIFF، بالإضافة إلى العديد من الملفات الأخرى التي يدعم البرنامج التحويل إليها.

العمل باستخدام البرنامج

كما ذكرنا من قبل فإن هذا البرنامج من البرامج المميزة في تحويل المستندات، ولعل من أهم ما يميز هذا البرنامج هو بساطة العمل من خلاله، حيث كل ما يلزمك لتحويل الملفات باستخدامه هو إتباع الخطوات التالية:

  1. فتح الملف الذي تود التحويل منه.
  2. تحديد الجزء الذي تود تحويله من الملف.
  3. اختيار الصيغة التي تود التحويل إليها.

وبهذا تكون قد أتممت الخطوات اللازمة لتحويل الملف لتجد أن الملف الجديد قد أنتج في ثواني معدودة. وإن كان هذا بالطبع يعود إلى كمية البيانات التي يتم تحويلها.

بعض مميزات البرنامج

  1. يحتوي على واجهة بسيطة يسهل التعامل معها.
  2. يحتوي على ملف تعليمات كامل، ومفصل ليساعدك عند مواجهة أي عقبة.
  3. يستطيع البرنامج أن يقوم بتحويل أجزاء محددة من ملفات PDF، كما يستطيع أيضا تحويل ملف كامل بالمرة الواحدة، وكذلك يتيح لك تحويل عدة ملفات بنفس الوقت.

 

طريقة التحميل

أحببنا أن نقدم لكم رابط على الصفحة الخاصة بتحميل البرنامج مباشرة ، فمن خلالها يمكن تحميل البرنامج بسهولة فقط اضغط على الزر تحميل Download

صفحة تحميل برنامج تحويل المستندات Able2Extract 8.0
من موقع investintech.com



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة