تحميل برنامج تحويل الفيديو الى 3gp و mp4 و mp3






قليلا ما نجد برامج تحويل تمكننا من تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات من النوع 3GP، ولهذا عندما نجد برنامج في ذلك المجال جدير بأن نتحدث عنه، مثل برنامجنا لهذا اليوم برنامج تحويل الفيديو إلى 3gp و mp4 وmp3 . فإننا نبدأ على الفور بالحديث عنه، والتعريف به دون تأخير. فإن كنتم ترغبون في التعرف عليه أبقوا معنا.

التعريف بالبرنامج

برنامج تحويل الفيديو إلى 3gp و mp4 و mp3  هو برنامج تم تصميمه من أجل تحويل ملفات الفيديو المختلفة مثل الملفات من النوع AVI, WMV, MOV, VOB, MPG, RM وغيرها إلى ملفات من النوع 3GP وغيرها.

واجهة البرنامج

تتميز واجهة برنامج تحويل الفيديو إلى 3gp و mp4 و mp3  بالنظام، والوضوح، وسهولة الاستخدام، ولكنها مع الأسف تفتقد خاصية السحب، والإسقاط، مما يعني أنك لن تستطع إضافة الملفات إلا عن طريق متصفح الملفات.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. يدعم العمل مع مجموعة كبيرة من الملفات، بمعنى أنه يمكنك إضافة جميع الملفات التي تود تحويلها، واختيار الصيغة التي تود التحويل إليها، ومن ثم البدء في عملية التحويل أيا كان عدد الملفات التي قمت باختيارها.
  2. إذا قمت بمراجعة الملفات التي تود تحويلها قبل القيام بعملية التحويل، ووجدت أن هناك ملف لا ترغب بتحويله يمكنك إزالته من القائمة ببساطة شديدة، كما يمكنك أيضا إزالة القائمة بأكملها وصنع قائمة جديدة.
  3. يشتمل البرنامج على ملف تعليمات محتوي على لقطات توضيحية لتحقيق الإفادة لكافة المستخدمين.
  4. يستهلك قدر ضئيل إلى متوسط من موارد النظام.

ما يؤخذ على البرنامج

الأمر الوحيد الذي قد يؤخذ على برنامج تحويل الفيديو الى 3gp و mp4 و mp3  هو أنه لا يحافظ على جودة الصوت، والصورة عالية كما هي في الملف الأصلي، بل تتأثر الجودة أثناء عملية التحويل. ولهذا إن كنت من المهتمين بالملفات ذات الجودة العالية فلن يكون هذا البرنامج هو ما تبحث عنه، أما إن كانت الجودة لا تسبب لك أي مشكلة فتأكد أن هذا البرنامج هو أكثر البرامج ملائمة لك.

طريقة التحميل

اتبع الرابط بالأسفل وهو صفحة التحميل ليتم نقلك الى الصفحة التي تحتوي على زر التحميل Download.

صفحة تحميل برنامج تحويل الفيديو الى 3gp و mp4 و mp3
من موقع flywingsoft.com



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة